زيت الحبة السوداء عضوي (125 ملي)

6.67 $

زيت الحبة السوداء ( حبة البركة ) طبيعي وعضوي ، معصور على البارد عصرة اولى ، خام بدون إضافات


معلومات هامة حول منتج زيت الحبة السوداء ( حبة البركة )

اسم المنتج: - الحبة السوداء

حجم العبوه: 125 مل 

الفئة: - الجنسين

الاستخدامات: -الشعر والبشرة والأطفال والصحة العامة


 ما هو زيت الحبة السوداء ( حبة البركة )


ينتج من بذور الحبة السوداء وهو زيت نباتي طبيعي، وذو فوائد عديدة لجسم الإنسان، كالفوائد الجماليّة للبشرة؛ فهو على سبيل المثال يُستخدم لعلاج من مشاكل جلدية عديدة مثل حبوب الشباب، إلى جانب أنه يُعالج مشاكل صحية لدى الإنسان مثل مرض السكري


من فوائد زيت الحبة السوداء ( حبة البركة )

 تعزيز مناعة الجسم: زيت حبة البركة يعزز المناعة الضعيفة في الجسم، مما يسهل القضاء على العدوى والجراثيم التي تسبب الإصابة بالحساسية، لذا يُنصح بتناول ملعقة صغيرة منه صباحًا ومساءً كل يوم.

 التخلص من السموم في الجسم: يُخلص الجسم من السموم الموجودة فيه، فهو ينقّي الجهاز الهضمي عن طريق عمله بمثابة مضاد للأكسدة؛ وذلك من خلال تناول ملعقة صغيرة من هذا الزيت كل صباح ومساء، وبالإمكان تناوله مع العسل.

علاج السعال والربو والحمى: لزيت حبة البركة خصائص مضادة لكل من البكتيريا والالتهابات، مما يُعالج بعض الأمراض كالربو، والسعال والحمى، ولعلاج الربو يجب خلط ملعقة صغيرة من زيت حبة البركة مع كوب من الماء المغلي، ثم استنشاق البخار الناتج مرتين يوميًا، أما لعلاج السعال، ينبغي إضافة ملعقة صغيرة من زيت حبة البركة إلى الشاي أو القهوة، أو استعمال نصف ملعقة صغيرة منه لتدليك الصدر، بينما لعلاج الحمى، يجب تناول ملعقة صغيرة منه عند الضرورة ، إذ إنه يزيد من تعرق الجسم.

تحسين النظر: يحسن زيت حبة البركة النظر ويعالج عدوى العين، ولذلك يجب استعماله لتدليك الجفون قبل النوم، وينصح كذلك بخلط نصف ملعقة صغيرة من هذا الزيت مع كوب من عصير الجزر مرة كل يوم.

تخفيف ألم الظهر: الخواص الشفائية والمضادة للالتهابات التي يمتاز بها زيت حبة البركة تخفف من آلام الظهر، لذا يُفضل تسخينه وتدليك مناطق الألم بالزيت، مما يسرّع اختراقه للجلد قدر المستطاع.

زيادة الطاقة في الجسم: زيت حبة البركة غني بالأحماض الدهنية عديدة التشبع، والبروتينات، والكربوهيدرات، مما ينظم التمثيل الغذائي، وينشط الدورة الدموية، ويثبت مستوى الأنسولين في الجسم، وحتى يشعر الإنسان بالانتعاش طول اليوم، يجب مزج ملعقة صغيرة من زيت حبة البركة مع كوب من عصير البرتقال على وجبة الفطور، وللاستمتاع بنوم هادئ؛ يجب تناول مشروب ساخن ممزوج مع ملعقة من زيت حبة البركة بعد العشاء.

تحفيز نمو الشعر: يعتبر هذا الزيت مفيد للشعر؛ إذ إنه يحفز نمو الشعر ويمنع ظهور الشعر الأبيض؛ لذا يجب إضافة قليل منه إلى لشامبو، أو استعماله لتدليك فروة الرأس مباشرةً بعد غسل الشعر.

خفض مستوى ضغط الدم: يخفض هذا الزيت مستويات ضغط الدم؛ وذلك بإضافة نصف ملعقة صغيرة منه إلى كوب من الماء وشرب الخليط على معدة فارغة صباحًا.

علاج الإسهال، والتقيؤ، والصداع: اضطرابات المعدة أو الإسهال هي ما يمكن أن يستنفذ طاقة الإنسان، ولعلاج ذلك، يجب تناول ملعقة صغيرة منه بعد خلطه مع اللبن الزبادي مرتين كل يوم، بينما لعلاج التقيؤ واضطرابات المعدة، يجب تناول نصف ملعقة صغيرة من الزيت مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل الطازج مرتين كل يوم، أما لعلاج الصداع، ينبغي تدليك الجبين به.

هل يوجد آثار جانبية من استخدام زيت الحبة السوداء ( حبة البركة )  ؟

لا يوجد آثار جانبية من استخدام زيت الحبة السوداء لأنه يحتوي على مواد طبيعية آمنة في الاستخدام.


  • 6.67 $
Abdurhman Alharbi منذ 3 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
بصراح زين لكن حار لازم بعد الاكل ومع عسل
طارق الحارثي منذ 3 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
جيد
رامي الزهراني منذ 8 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
جميل

ربما تعجبك